مركز تدريب جلف
عدد المساهمات : 1038 تاريخ التسجيل : 22/12/2015
| موضوع: دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين (2019) الثلاثاء فبراير 05, 2019 6:53 pm | |
| --------------------------------------------------------------------------------------- بشهادات معتمدة دوليا من مركزنا ومن جامعة كامبردج ---------------------------------------------------------------------------------------
يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2019 وذلك من خلال الدورات وورش العمل التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :- السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها
----------------------------------------------------------------------------------------- فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :- ----------------------------------------------------------------------------------------- منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه :- 00971588072414 - 00201270136638 - 00201028818887 Email:h.masoud@traininggulf.com Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2019 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب.. ----------------------------------------------------------------
← ما يميز الخليج للتدريب ؟ - نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة - - تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل - شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي
------------------------------------------------------------------------------- دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين (2019) -------------------------------------------------------------------------------
الاهداف:
- التعرّف على أسباب النجاح الكامنة وراء تطوير أسلوب خدمة العملاء في شركات التأمين ليصبح نظاماً كاملاً شاملاً.
- تعلم مفاهيم وأساليب متطورة في منهجية خدمة العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
- تطوير مهارات محددة ومهمة لتقديم المنظمة وكافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها أثناء خدمة العميل .
- تطوير القدرة على التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء .
- إدارة فريق عمل "خدمة العملاء" في في شركات التأمين بفاعلية وبإنتاجية عالية .
- مساعدة المشاركين في حل مشاكل و معالجة شكاوي العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
- رفع مستوى الجودة والنوعية في الخدمة المقدمة للعميل في شركات التأمين.
[size] ------------------------------------------------------------- كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها -------------------------------------------------------------
#الدورات الإدارية #الدورات الهندسية #الدورات المحاسبية #دورات السلامة والصحة #دورات تكنولوجيا المعلومات #دورات السياحة والفنادق #دورات المياة والصرف الصحي #دورات النقل الجوي والمطارات #دورات البلديات والمجالس المحلية #دورات النقل والمرور #دورات العلوم السياسية #دورات الصحافة والإعلام #دورات الشحن والتخليص الجمركي #الدورات التربوية والقيادة الاكاديمية #دورات البورصات #دورات العلاقات العامة والاعلام ------------------------------------------------------ فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :- 00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887 Email:h.masoud@traininggulf.com Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..[/size] | |
|