مركز تدريب جلف
عدد المساهمات : 1038 تاريخ التسجيل : 22/12/2015
| موضوع: دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين لعام 2020 الأربعاء فبراير 26, 2020 5:35 am | |
| [size=18]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتشرف الخليج للتدريب بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها
دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين لعام 2020 أهداف البرنامج:
صقل وتنمية قدرات ومهارات مقدمي الخدمات للعملاء وتطوير الأداء وفقاً لأحدث معايير الجودة العالمية وتمكين المشاركين من فهم استراتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة.إدراك وفهم خصائص الخدمة وأبعاد ومعايير جودتها.إدراك معنى "جبل جليد" شكاوى العملاء.إدارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية.التعامل مع مختلف أنماط العملاء.معالجة اعتراضات العملاء.تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمنظمة.استراتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة.نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاء العالم العربي والاجنبى عمان - دبى - ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن – سويسرا- اليونان – اندونسيا – روما – مدريد - نيويورك – نيوجيرسى – سنغافورة – تونس
Regards
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :- 00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887 Email:h.masoud@traininggulf.com Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دورات العلاقات العامة تنمية الدورالريادى لموظفى الاستقبال وخطوط العمل الاولى Developing the role of the reception staff and the first action lines العلاقات العامة وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة Public relations in accordance with the overall quality standards and contemporary electronic management تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين Develop the skills of observers and how to deal with offenders المهارات المتقدمة لأخصائي العلاقات الحكومية Advanced skills for Government Relations Specialist مهارات التقديم والإلقاء المؤثر والتميز الخطابي للعاملين بإدارة العلاقات العامة Effective speech and Presentation skills And speech excellence for Public Relations staff الابداع الإداري في التخطيط و التنظيم و التنسيق لأقسام العلاقات العامة Administrative creativity in planning, organization and coordination of public relations departments التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى Excellence in customer service according to the Japanese model مهام ووظائف العلاقات العامة وتداخلها مع الإدارات الأخرى Functions of public relations and their overlap with other departments إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء Managing work relationships and customer service department العلاقات العامة للسكرتارية في المنظمات الحديثة public relations for Secretary in modern organizations الطرق الإبداعية في تصميم المعارض الحديثة والديكورات الخاصة بها Creative methods in designing modern exhibitions and its decorations الجودة و المعرفة في العلاقات العامة و المراسم الدولية Quality and knowledge in public relations and international ceremonies التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين Excellence of Service Quality & Skills of dealing with customers and auditors ادارة العلاقات العامة و متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات Public relations management, globalization variables and information technology الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات Contemporary public relations management to face the challenges and the crises دبلوم في الدور التسويقي لأقسام العلاقات العامة ورسم الصورة الذهنية للمؤسسات Diploma in the marketing role of the Public Relations departments and the mental image of the institutions اعداد مسئولي العلاقات العامه Preparation of public relations officials المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM Integrated system for customer relationship management CRM الأساليب العلمية لتفعيل دور العلاقات العامة في المنظمات Scientific methods to activate the role of public relations in organizations العلاقات العامة ودورها في التطوير الاداري Public relations and their role in administrative development تنمية مهارات العلاقات العامة والاتصالات الادارية Developing the skills of public relations and administrative communication دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات والأحداث الطارئة The Role of Public Relations in Crisis Management and Emergencies إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء Manage services,excellence dealing with complaints and achieve customer satisfaction بروتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة Protocol and the art of dealing with VIP service المهارات المتقدمة في ادارة العلاقات العامة والعلاقات الحكومية Advanced skills in managing public relations and governmental relations الإدارة التنفيذية المتقدمة للعلاقات العامة والإعلام Advanced Executive Management of Public Relations and Media التعامل مع العملاء صعبي المرأس dealing with intractable customers مهارات الإتصال للعاملين في العلاقات العامة Communication skills for public relations staff القواعد الذهبية لإدارة العلاقات العامة Golden Rules of Public Relations Management تنمية مهارات مسئولي الاتصال والتعاون الدولي Developing the skills of communication officials and international cooperation تنمية مهارات رجال الأستقبال والإستعلام Developing the skills of receptionists and inquiries الاتصال الفعال وكيفية التأثير في الآخرين وتطويرهم Effective communication and how to influence others and develop them رعاية المهرجانات و المؤتمرات والمعارض Sponsorship of festivals, conferences and exhibitions أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات Best Practices for Public Relations, Skills and put Institutional Programs المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة و تحقيق التميز الإداري The integrated approach to planning public relations and achieving administrative excellence العلاقات العامة في المنظمات غير الربحية Public Relations in non-profit organizations دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة The role of communication and correspondence in the success of public relations فن و إدارة العلاقات العامة في قطاعي الفنادق و السياحة The art and management of public relations in both Hotels and Tourism sectors المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة Integrated Skills for Public Relations Managers دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض The role of public relations in increasing the effectiveness of conferences and exhibitions مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة Advanced communication and negotiation skills بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء Protocol and arts of excellence in customer servicing تخطيط وادارة العلاقات العامة الرصد والتقييم والتنسيق مع الاسترتيجية الشاملة Planning and managing public relations & Monitoring, evaluating and coordinating with the overall strategy العلاقات العامة الإلكترونية E.P.R Electronic Public Relations (E.P.R) الإتيكيت والبروتوكول لمسئولي العلاقات العامة و مدراء المكاتب Etiquette and protocol for public relations officials and office managers استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول PR strategies and financial rules of the Protocol الإبداع والتميز وفنون الاتيكيت ومهارات التعامل مع كبـار الشـخصيات Creativity, excellence, etiquette and VIP dealing skills الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة The modern role of leadership in public relations أساليب تخطيط وتفعيل حملات العلاقات العامة الدولية Methods of planning and activating international public relations campaigns التميز في إدارة العلاقات العامة الرقمية Excellence in Digital Public Relations Management استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم انشطة العلاقات العامة Using the information technology in support public relations activities الابتكار في اعادة وتنظيم وهيكلة ادارة العلاقات العامة الحديثة Innovation in reorganization and restructuring the modern public relations management العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيري في الرأي العام Public relations and Persuasive communication skills in Influencing of public opinion تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء Achieve outstanding performance in service and customer care and diplomacy in performance الاتصالات المؤسسية Corporate Communications أسس إدارة وتأسيس أقسام ودوائر العلاقات العامة Principles of managing and establishing the public relations departments and sectionsاهم ما يميزنا - نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة - - تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل - شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربيبرامجنا التدريبية:
برامج مجال المحاسبة و المالية. برامج الهندسة. برامج البورصة وسوق المال . برامج مجال الإدارة و الإشراف. برامج مجال تنمية الموارد البشرية. برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء. برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب. برامج مجال الدورات التقنية المخصصة. برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة. برامج مجال القانون. برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق. برامج مجال البيئة.
لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفه تواريخ الدورات والمحاور يرجى التواصل
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :- 00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887 Email:h.masoud@traininggulf.com Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/size] | |
|