مركز تدريب جلف
عدد المساهمات : 1038 تاريخ التسجيل : 22/12/2015
| موضوع: " دورات ادارة الجودة والانتاج" لعام 2019 السبت يناير 26, 2019 4:04 pm | |
| >>> يعلن مركز الخليج للتدريب عن بدا الحجز فى الدورات التدريبية لعام 2019
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2019 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب ولتطوير المستوى التدريبي والتعليمى...
[b]- سيتم منح خصومات عالية للمجموعات
- يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00971588072414 -00201270136638 البريد الالكترونى: h[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا
>> نقدم لكم اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل <<
[size=24]" دورات ادارة الجودة والانتاج" لعام 2019 يناير 2019نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005نظام تقييم الأداء المتوازنBalanced performance evaluation Systemنظام ادارة الجودة آيزو ISO-22000-2005Quality Management System ISO-22000-2005مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرقQuality control in the implementation of road worksالأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPCStatistical methods for controlling and improving the quality of SPC processesفبراير2019تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMADeveloping And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodologyتطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013أساليب وأدوات تحسين الجودةMethods and quality improvement toolsدراسات الجدوى الإقتصاديةEconomic Feasibility studiesمقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)Introduction in Quality Management System (ISO 9000)مارس2019شهادة اعداد كبير مراجعى الأيزو14001-2015Certificate of Senior Reviewer preparation ISO 14001-2015تقییم وتطوير آداء المؤسسات الجامعیةEvaluation and development of the performance of university institutionsثقافة دوائر الجودة في المنظماتCulture of quality circles in organizationsدبلومة ادارة الجودة الشاملةTotal Quality Management Diplomaتنمية مهارات الجودة الإدارية ايزو 2015-9001 ISODevelopment of quality management skills ISO ISO-2015-9001أبريل2019إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزنTotal Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodologyتطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريبImplementing the overall quality standards in trainingأساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاMethods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfactionتدقيق نظام إدارة الجودةQuality Management System Auditبطاقات الأداء المتوازنBalanced Scorecardsمايو2019دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001Quality Management & Internal Audit System Guide 9001تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010يونيو2019المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودةInternal audit of quality management systemsبرنامج إدارة المؤسسات التدريبية وفق المعايير الدولية الايزو 9001 - 2008Program of management of training institutions in accordance with international standards ISO 9001 - 2008المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودةIntegrated skills in quality management systemsتطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019يوليو2019نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوروبية وعلاقتها بنظم إدارة الجودة الشاملةThe model of institutional excellence according to European standards and its relationship with total quality management systemsالمعايير الدولية في جودة خدمة العملاءInternational standards in quality of customer serviceالحيود السداسي SIX SIGMAHexagonal diffraction SIX SIGMAالجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002Quality in Customer Service - ISO 10002التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005أغسطس2019مراقبة وضمان الجودة فى المشاريعQuality control and assurance in projectsمستشار الجودة الإدارية المعتمد – الايزو 10019Certified Quality Management Consultant - ISO 10019الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليينAdvanced Diploma in the preparation of internal quality auditorsإدارة الإنتاج ومراقبة الجودةProduction management and quality controlالبرنامج التدريبي 6 سيجما الحزام الاصفر والاخضرTraining Program 6 Sigma Yellow and Green Beltسبتمبر2019التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة )Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard)أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاMethods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfactionالدبلوم المهني في إدارة الجودةProfessional Diploma in Quality Managementالايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systemsإدارة عمليات الجودةQuality operations Managementأكتوبر2019إعـادة بنـاء المنظمـات وفقـاً لمفهــوم الجــودة الشـاملــةRebuilding organizations according to the concept of total qualityإعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاءPreparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictionsاستراتيجيات التميز ومهارات التطوير المستمر في إدارة الخدمات الفنيةExcellence strategies and continuous development skills in the management of technical servicesالأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودةCertified Specialist in Quality Systems Managementالاتجاهات الحديثة للبحث العلمي في السلوك الانسانيRecent trends of scientific research in human behaviorنوفمبر2019أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداءApplying Six Sigma Strategy to improve performanceإعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)Preparation of front row staff (service and handling concepts)التخطيط الاستراتيجيStrategic Planningالتميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملةExcellence and creativity in the management of public services under the overall quality approachالاساليب الحديثة لإدارة المكتبات ومراكز المعلومات العربية لمعايير الجودة الشاملةModern methods of management of libraries and information centers of Arab comprehensive quality standardsديسمبر2019الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء· Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurementالجودة فى المستشفياتQuality in Hospitalsالخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريقPractical steps for quality management in team spiritالعوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامةEight factors for establishing a sustainable quality management systemالمفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملةModern concept of public services under the overall quality approachتعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..
لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورات وكافة المجالات التى يقدمها المركز يشرفنا تواصلكم معنا: منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00971588072414 -00201270136638 البريد الالكترونى: h[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..[/b][/size] | |
|